بحضور سعادة المستشار ابراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تم الاحتفال بختام الدورة العاشرة من مسابقة اجمل ترتيل في مقر الجائرة بمنطقة الممزر بدبي.

 وقد افتتح الحفل بتلاوة آي من الذكر الحكيم بصوت المتسابق أحمد بوقديدة من فئة أئمة المساجد ثم ألقى الاستاذ الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة المسابقات كلمة اللجنة المنظمة شكر فيها المتسابقين الذين تقدموا وتنافسوا في التصفيات المبدئية والنهائية، كما تقدم بالشكر لاصحاب الفضيلة اعضاء لجنة التحكيم على جهودهم خلال مراحل المسابقة المختلفة، وبين ان هذه المسابقة وهي تحتفل بدورتها العاشرة قد حققت نجاحات كبيرة باكتشاف الأصوات الندية في تلاوة كتاب الله ورفع الاذان.

وأعلن انه بدءا من العام القادم ستقام مسابقة اجمل ترتيل للإناث لتضاف الى فعاليات الجائزة وفروعها المختلفة كما سيضاف فرع للمحفظين والمحفظات ضمن فروع مسابقة اجمل ترتيل الحالية وهي فرع البراعم والفتيان والشباب وأئمة المساجد وفرع الاذان.

بعدها استمع الحضور الى تلاوات الفائزين بالمركز الاول في فروع المسابقة وهم أحمد الشبراوي الاول في فرع البراعم وحفيظ فاروخ مهتاب في فرع الفتيان وناجوح عمر الفائز بالمركز الاول فى فرع الشباب و معاد عسال الفائز بالمركز الاول في فرع أئمة المساجد وماجد أنور يوسف الفائز بالمركز الاول في فرع الاذان. ثم ألقى فضيلة الشيخ المهندس اسامة الصافي رئيس لجنة التحكيم كلمة لجنة التحكيم اثنى فيها على المستويات التى ظهر عليها المتسابقون وشكر زملاءه في لجنة التحكيم على جهودهم والمنظمون على اخراج المسابقة بهذا المستوى الجميل.

بعدها قام المستشار ابراهيم بوملحه رئيس اللجنة المنظمة للجائزة والدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز والشهادات على الفائزين في جميع الفروع كما تم تكريم باقي المشاركين الذين تأهلوا للتصفيات النهائية للمسابقة كما تم توزيع الشهادات على اصحاب الفضيلة اعضاء لجنة التحكيم المبدئية والنهائية.

 


 

الرعاة